Friday , April 26th , 2024  

مجموعة أباريل وكلاركس في تحالف استراتيجي مشترك لتوسيع نطاقهما الإقليمي في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية

  • مجموعةأباريل علىوشك إطلاق أكثرمن 20 متجراًلكلاركس فيالمملكة العربيةالسعودية

يسرمجموعة أباريل،أكبر مشغل فيمجالات الأزياءوالاسلوب المعاصر،أن تعلن عن تحالفهاالاستراتيجيمع الشركة الرائدةفي مجال الأحذيةكلاركس، والهادفلتوسيع وجودعلامة كلاركسفي قطاع التجزئةفي المملكةالعربية السعوديةمع خطة استراتيجيةتشتمل افتتاحأكثر من 20متجراًفي غضون الخمسسنوات المقبلة.

هذاالتحالف يبرهنالتزام مجموعةأباريل في تنويعأنشطتها فيقطاع التجزئةبينما توفرتجربة تسوقمتميزة للعملاءفي المملكةالعربية السعودية.وتتوافقخطتها التوسعيةمع "رؤيةالسعودية 2030"الهادفةلدعم التنوعالاقتصاديلتمكين دورقطاع التجزئةالمحوري في دفععجلة الاقتصادفي البلاد .

وعبرنيراج تيكشينداني،الرئيس التنفيذيلمجموعة أباريل،عن حماسه الشديدلهذه الشراكةبقوله "يمثلهذا التحالفالاستراتيجيخطوة مهمة فيسعينا لتوفيرتجربة تسوق غيرمسبوقة في المملكةالعربية السعودية،حيث أن علامةكلاركس بإرثهاوسمعتها الطيبةفي توفير المنتجاتعالية الجودة،ستشكل إضافةهامة إلى علاماتناالتجارية.لذايسعدنا توفيرهذه العلامةالتجارية البريطانيةلعملائنا فيالمنطقة."

وستوفرمتاجر كلاركسالجديدة فيالمنطقة خياراتواسعة من الأحذيةبما فيها أشهرتصاميمها الأصليةوتشكيلة منالأحذية المريحةالحصرية.وتوسعهاالقادم سيساهمفي وصولها إلىشريحة أكبر منالمتسوقينومجاراة الطلبالمتصاعد علىالأحذية عاليةالجودة في السعوديةوماحولها.

لمحةعن مجموعة أباريل

تقفمجموعة أباريل،الرائدة عالمياًفي مجال توزيعوبيع الأزياءوالإكسسواراتوأنماط الحياةالمتنوعة، علىمفترق طرق الاقتصادالحديث في مدينةدبي، بدولةالإمارات العربيةالمتحدة.واليوم،أضحت المجموعةقادرة على تلبيةاحتياجات آلافالمتسوقين عبرأكثر من 2,025متجراًوأكثر من 80علامةتجارية وبتعيين20,000موظفمن مختلف الثقافات.

حققتالمجموعة حضوراًقوياً وراسخاًفي دول مجلسالتعاون الخليجيكما أنها نجحتفي توسيع مجالاتتسويقها فيالهند وجنوبأفريقيا وسنغافورةواندونيسياوتايلند وماليزياوالباكستانومصر.وإضافةإلى ذلك، وضعتالمجموعة استراتيجياتواضحة للدخولإلى العديد منالأسواق الناشئةمثل هنغارياوالفليبين.

تديرمجموعة أباريلالعديد من العلاماتالتجارية العالميةالشهيرة، التيانطلقت من الولاياتالمتحدة الأمريكيةوكندا وأوروباوأسترالياوآسيا، وتضمالكثير من الأسماءالرائدة فيعالم الأزياء،الأحذية ونمطالحياة علىغرار تومي هيلفيغر،تشارلز آندكيث، سكتشرز،ألدو، ناينوست، إروبوستال،وغيرها من الأسماءبالإضافة لعلاماتتجارية رئيسيةمثل تيم هورتنز،جيميز اتاليان،كولدستون كريمري،إنجلوت، ريتوالزوذلك على سبيلالمثال لا الحصر.

يذكربأن الفضل فينجاحات مجموعةأباريل ونموهاالمذهل يعودلرؤية وتوجيهاتمؤسستها ورئيسةمجلس الإدارةسيما جنوانيفيد، التي انطلقتبالشركة منالقوة إلى الأقوىمنذ نشأتهاوعلى امتدادعقدين من الزمن.

https://apparelgroupglobal.com

GLOBENEWSWIRE (Distribution ID )

Related Posts

Leave a Comment